رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب بيطري يقتل ربة منزل ويصيب والدتها بسبب نزاع على أرض


قام طبيب بيطري بمركز المحمودية بالبحيرة بإطلاق عدة أعيرة نارية مما أدى الى مصرع ربة منزل وإصابة والدتها بجروح خطيرة بسبب خلاف بينهما على المرور بمشاية فاصلة بين اراضيهما الزرعية.

كان اللواء ممدوح حسن مدير امن البحيرة قد تلقى إخطارًا من العميد رفعت خضر رئيس المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثة - عزيزة ماهر مسعود - 30 سنة ربة منزل متأثرة بإصابتها بعيار ناري بالرأس وأخر بالصدر وإصابة والدتها صابرين سعد عبد الصادق 55 سنة ربة منزل بطلقة بالفخذ الايمن مقيمتان عزبة السمنى التابعة لطلمبات حلق الجمل بسنتواى أبو حمص.

و دلت تحريات المباحث أن سبب الحادث هو نشوب مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة بين الحسينى.إ.ى. ش 45 سنة طبيب بيطرى ومقيم أريمون المحمودية، و ماهر.م والد المجنى عليها الاولى، بسبب النزاع على طريق فاصل بين أرضيهما، قام على إثرها المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية من طبنجة مرخصة بحوزته على المجنى عليهما، محدثة وفاة الابنة واصابة الام تم ضبطة وبمواجهتة اعترف بجريمتة وقدم السلاح المستخدم .

أخطرت النيابة التى تولت التحقيق والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان مابها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والتحفط على الفوارغ المضبوطة وصرحت بالدفن وأمرت بحبس المتهم والتحفظ على السلاح المضبوط.