رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فضيحة جنسية تهدد رئيس مجلس العموم البريطاني!!

 فضيحة جنسية تهدد
فضيحة جنسية تهدد رئيس مجلس العموم البريطاني!!

استيقظ البريطانيون اليوم، على فضيحة جديدة قد تهز أركان حزب المحافظين الحاكم الذي يعاني أصلا من عدة أزمات؛ حيث تبين أن رئيس مجلس العموم البريطاني النائب "نيغل إيفانز"، أمضى ليلته الماضية في قبضة شرطة لندن التي بدأت التحقيق معه في قضية اغتصاب شابين في العشرينيات من عمرهما يُشتبه في أن للنائب المحافظ صلة بها.

وأشارت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، إلى أن شابين في العشرينيات من عمرهما تعرضا للاغتصاب ولانتهاكات جنسية متكررة خلال الفترة من يوليو 2009 وحتى مارس 2013 في منطقة "لانكشاير" خارج العاصمة لندن، وهي الادعاءات التي بدأت الشرطة البريطانية التحقيق في صحتها، واضطرت لاستدعاء إيفانز حولها.

وقالت الصحيفة: إن الشرطة البريطانية اعتقلت إيفانز (55 عامًا) صباح السبت، وأخضعته للتحقيق، لكنه شوهد يغادر مركز شرطة "بريستون" في ساعة متأخرة من الليل، مستقلاً سيارته من نوع "جاغوار" فضية اللون.

وأعلنت الشرطة البريطانية في ساعة متأخرة من ليل السبت أن "رجلاً في الخامسة والخمسين من عمره من مدينة بندلتون في لانكشاير تم اعتقاله للاشتباه بضلوعه في جريمة اغتصاب وانتهاكات جنسية، إلا أنه أخلي سبيله بكفالة على أن يعود للمثول إلى التحقيق يوم 19 يونيو القادم".