رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس 13 متهمًا في أحداث العنف بشبرا الخيمة على ذمة التحقيقات

حبس 13 متهمًا في
حبس 13 متهمًا في أحداث العنف بشبرا الخيمة على ذمة التحقيقات

أمر أحمد العدوى رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة وبإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية, اليوم السبت بحبس 13 متهما رئيسيا في أعمال الشغب والبلطجة التى شهدها ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة مؤخرا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط المتهمين, وجاري البحث عن 3 متهمين آخرين لاثارتهم الرعب بين أهالي المنطقة, وإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية بسبب خلافات مالية فيما بينهم.

وقد تلقى محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم حسن مكاوي معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بنشوب حريق في 5 محلات بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة وإصابة ضابط وربة منزل بطلقات نارية.

وكشفت التحريات أن أطراف المشاجرة هم طرف أول "محمد بطيخة وشقيقة هانى, و"محمد عصام وشقيقة أحمد" طرف ثاني وجارى البحث عن آخرين, وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات مالية بين الطرفين فاستعان كل طرف بأقاربه وانصاره ونشبت مشاجرة بين الجانبين.

وقاموا على إثر المشاجرة بإطلاق الرصاص من الأسلحة النارية بطريقة عشوائية، ما أثار الذعر بين الأهالي وقاموا بحرق 5 محلات بالمنطقة وإصابة ضابط وربة منزل وفروا هاربين وتولت النيابة التحقيق.

وأحيل المتهمون للنيابة فوجهت لهم تهم الشروع فى القتل وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص والبلطجة والحريق العمد وإثارة الذعر بين المواطينن وأصدرت حكمها المتقدم.