رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل أحد المشتبه بهم في تفجيرات بوسطن والآخر طليقًا

مقتل أحد المشتبه
مقتل أحد المشتبه بهم في تفجيرات بوسطن والآخر طليقًا

أفادت صحيفة THE NEW YORK TIMES  الأمريكية بمقتل أحد المشتبهين فيهم في حادث بوسطن والذي أسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة أكثر من 170 شخصًا.

وقالت الشرطة، إن المشتبه بهما في تفجير بوسطن المميت الذي حدث يوم الأثنين الماضي، دخلا في مواجهات مع الشرطة باستخدام البناجق والمتفجرات.

ومن جانبه،  قال تيموثي ألبن – أحد رجال شرطة ماساتشوتس- إن أحد المشتبه فيهم الذي كان يرتدي قبعة سوداء في الصورة التي أصدرها مكتب التحقيقات الفيدرالي تم إصابته، والآخر مازال طليقًا.

وفي هذا الصدد، قال اثنان من شهود العيان في شارع ووترتاون، إنهما سمعا دوي إطلاق النار قبل وقت قصير من منصف الليل، وعندما نظرا من النوافذ، رأوا شابين يختبأن خلف سيارة سوداء مرسيدس، ثم تبادلا إطلاق النار مع عشرات من رجال الشرطة على بعد 70 ياردة.

وقال أحد ضباط الشرطة، إن هناك احتمال قوي بأن الحادث الذي وقع في ووترتاون كان مرتبطًا بإطلاق النار على ضابط شرطة داخل الحرم الجامعي في معهد ماساتشوستس للتقنية في وقت سابق الخميس.

وأكدت الصحيفة، أن الحادث في ووترتاون جاء بعد دقائق فقط من الانفجار الثالث في بوسطن، الذي أسفر عنه مقتل ضابط في الشرطة امام معهد ماساتشوستس للتقنية.

المصدر:

http://www.nytimes.com/2013/04/20/us/explosives-detonated-in-massachusetts-standoff.html