رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط أختام ولوحات سيارات بمنزل مسجل خطر بسوهاج

ضبط أختام ولوحات
ضبط أختام ولوحات سيارات بمنزل مسجل خطر بسوهاج

نجحت وحدة البحث الجنائى بمركز شرطة طما، فى ضبط عدد من الأختام والمحررات والمستندات واللوحات المعدنية ورخص القيادة المختومة بشعار الجمهورية، بمنزل مسجل خطر بقرية كوم العرب بدائرة المركز.

تلقى اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد رشاد مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات السرية لوحدة البحث الجنائى بالمركز بقيام المدعو "خالد ـ ش ـ ع" مسجل شقي خطر من الفئة ج، وسبق اتهامه في 13 قضية متنوعة، بممارسة نشاطه الإجرامي فى تزوير المحررات الرسمية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف منزل المذكور، من خلال حملة أمنية حيث تبين عدم وجوده، وعثرت القوة الأمنية على عدد من الأختام والمحررات والمستندات واللوحات المعدنية ورخص القيادة المختومة بشعار الجمهورية.

وبالفحص تبين أن المضبوطات التي عثر عليها عبارة عن 4 أختام متنوعة أحدها يحمل شعار الجمهورية، وعدد 6 رخص قيادة منسوبة لإدارات مرور مختلفة، وعدد 2 لوحة معدنية وعقد بيع سيارة مختوم بشعار الجمهورية بدون بيانات، وبطاقتي رقم قومي لأسماء مختلفة وماكينتي تقطيع وتغليف لرخص القيادة، وكمية من المستندات والمحررات الخاصة باستخراج رخص القيادة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وسرعة ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر 1337 إدارى مركز طما، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تصفح جريدة الدستور اليوم الخميس18/4/2013 بصيغة pdf