رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور والفيديو..يسكبون الحليب على رؤوسهم بالأماكن العامة ببريطانيا!!

بالصور والفيديو..يسكبون
بالصور والفيديو..يسكبون الحليب على رؤوسهم بالأماكن العامة ب

لم يجد الطلاب البريطانيون، أسلوبًا للتعبير عن استيائهم من أسلوب الحكومة، نحو زيادة المصاريف الدراسية وزيادة الضرائب، إلا بـ طريقة مثيرة للجدل، وهي سكب الحليب على رؤوسهم وهم بكامل ملابسهم ..في أماكن عامة .. فهم يقولون للحكومة البريطانية.. لأنكم تريدون أن تحلبوننا .. إليكم الحلــيب.

وقد أثار هذا الفيديو، دهشة كبيرة بعد نشره حيث لم يسلم أي مكان من "بقع الحليب"، بما في ذلك خارج الحانات وفي منتصف الطرق المزدحمة وجوار الأشجار.

وفي رواية أخرى، يقال هكذا يفعل الفراغ وعدم الاهتمام بالأمور المجدية، فكم من أوقات تمر على الإنسان بدون عمل أو سبيل لتقضية الوقت، ويستغل أصحاب العقول وأنصافها أيضًا، وقتهم في اللهو والمرح مثل الجميع؛ بينما يفضل ذو اللاعقل الاستمتاع بالفراغ بشكل سطحي وغريب جدًا!.

وعليه، فقد أصيب طلاب الجامعات عبر العالم وخاصة (ادنبره واكسفورد) بفوبيا أو "فيروس" التقليد الأعمى لظاهرة سكب الحليب فوق رؤوسهم وهم مرتدين الملابس الكاملة في الأماكن العامة، وسط مشاهدة الجميع والتقاط الفيديوهات من قبل أصدقائهم الذين يعدون شركاء في هذا الفراغ الفكري.

ويرى توم موريس الطالب صاحب الـ22 عامًا، ومفجر ثورة "السكب الكوميدي"، أنه قام بذلك في سبيل المتعة والتسلية، مشيرًا إلى أن الفكرة جاءته عندما كان في المطبخ برفقة أصدقائه يبحثون عن كل ما هو غير تقليدي!.