رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد أفراد الشرطة يكشف سبب اعتصامه ومطار برج العرب

اتحاد أفراد الشرطة
اتحاد أفراد الشرطة يكشف سبب اعتصامه ومطار برج العرب

صرح الأمين سلامة حسين -المتحدث الرسمي لاتحاد عام أفراد الشرطة في مصر- أن فشل القيادات الفاسدة بالداخلية، أدى إلى اعتصام أفراد الشرطة .

وأوضح سلامة، حقيقة اعتصام أمناء وأفراد الشرطة بمطار برج العرب حيث قال: "إن الاعتصام كان عادي مثله مثل أي اعتصام يقوم به مجموعة من العاملين في أي جهة حكومية، للمطالبة بحقوقهم المشروعة، والتي نهبت منهم لصالح القيادات".

وصرح سلامة، بأن قيادات مصلحة أمن الموانئ تفتقد المصداقية مع أمناء وأفراد الشرطة بجميع الفروع الجغرافية حتى الديوان العام، الذي كان يلقب في الماضي بأسماء إهانة لهم من زملائهم أصبح الآن به قوة من رجال أقوياء، وهذا إن دل فإنما يدل على مدى الظلم البشع الذي يتعرض له زملاؤنا في مصلحة أمن الموانئ من قيادات تفتقر العقلانية في اتخاذ القرار، ولا تملك الحكمة في إدارة الأزمات وفشلت في إدارة أولى الأزمات مع أفراد الشرطة .

وقال سلامة: "إن قيادات مصلحة أمن الموانئ استخدمت القوة في التعامل مع أمناء وإفراد الشرطة، مما أدى إلى انفجار جميع أفراد الشرطة على مستوى الجمهورية، للتضامن مع زملائهم في مصلحة أمن الموانئ، ضد ظلم وطغيان اللواء/ عبد الفتاح حرب .. مدير عام المصلحة الدائم استخدام التهديدات والوعيد، وكأنه الحاكم بأمره؟؟ وكأنها عزبة ومحدش طبعًا هيقدر يحاسبه ولا في قانون ولا في عقاب دة حقه طبعًا" .

وأضاف سلامة، أن اللواء عبد الفتاح حرب اجتمع مع الضباط في أحد الفنادق في الإسكندرية، وتم تدبير وتحديد كل شيء لإرهاب أمناء وأفراد الشرطة، بمطار برج العرب، وهذه كانت بداية النهاية لعصر الظلم وانفجار أفراد الشرطة على مستوى الجمهورية، للتضامن مع زملائهم .. حيث أعطى سيادته التعليمات بتحرير مذكرة تحريات ضد زملائنا بدل ما يحل المشكلة بيعقدها حسب ما ورد الينا من زملائنا في مطار برج العرب .

وأكد سلامة، أن المسيرة الذاتية للسيد اللواء عبد الفتاح حرب - مدير عام مصلحة أمن الموانئ- أنه كان يعمل في مصلحة أمن الموانئ وظل يعمل في مصلحة أمن الموانئ منذ أن كان ملازم أول، وحتى أصبح لواء الآن ومدير لمصلحة أمن الموانئ.

وأنهى سلامة كلامه بتوجيه رسالة لوزير الداخلية قائلاً: "يا سيادة الوزير كل الدنيا بتضرب فينا فهل يجوز ما يحدث الآن مع أبنائك أمناء وأفراد الشرطة في مطار برج العرب؟؟؟".