رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ربة منزل تجمع بين زوجين بشبرا الخيمة

ربة منزل تجمع بين
ربة منزل تجمع بين زوجين بشبرا الخيمة

قرر رفعت فيصل رئيس نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، حبس أمينة عبدالنعيم عبدالمعبود (23 سنة) ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بالجمع بين زوجين رسميا في وقت واحد والتزوير في أوراق رسمية.

وكان العميد بلال لبيب مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة قد تلقى بلاغاً من المدعو حمدي محمود إسماعيل (30 سنة) موظف بقيام زوجته بترك منزل الزوجية والهروب والزواج من شخص أخر.

وقد تم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن الزوجة تزوجت من زوجها الأول بقرية أبوالغيط بالقناطر الخيرية وأنجبت منه طفلا عمره سنتان، وبسبب الخلافات الزوجية بينهما هربت الزوجة وتركت المنزل إلى منطقة قسم ثاني شبرا الخيمة، وبعدها ارتبطت بزوج أخر بوثيقة زواج رسمية دون تطليقها من الأول.

وكانت التحريات قد كشفت أن الزوج الأول ظل يبحث عن مكان زوجته إلى أن شاهدها بشبرا الخيمة .. حيث فوجئ بدخولها إحدى الشقق السكنية.

كما أقرت الزوجة بصحة ما جاء في أقوال زوجها من أنها متزوجة من المدعو محمد حسين، والذي أقر بزواجه منها بعد أن أقرت له أنها مطلقة .. حيث أصدرت النيابة قرارها السابق.