رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط قاتلي السني صاحب باخرة البرنسيسة ببنى سويف

ضبط قاتلي السني صاحب
ضبط قاتلي السني صاحب باخرة البرنسيسة ببنى سويف

وقرر إسلام فؤاد وكيل نيابة بندر بنى سويف، برئاسة محمد بسيونى، وإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لهما تهمتي القتل العمد وإحراز سلاح بدون ترخيص .

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف، كان قد أمر بتشكيل فريق بحث جنائى مكون من المقدم مازن سعيد رئيس مباحث بندر بنى سويف، يعاونه كل من النقيب أحمد هديب ومحمد إبراهيم معاونى مباحث قسم شرطة بنى سويف، وبمتابعة العقيد مجدى لطفى مفتش مباحث المركز، برئاسة العقيد خلف حسين رئيس مباحث المديرية، وإشراف العميد زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية؛ لتحديد أماكن اختبائهما.

وبعد تقنين الإجراءات الأمنية والحصول على أذون النيابة وتصاريح التتبع لهواتف المحمول بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام.. نجح خلالها فريق البحث في ضبط المتهم الأول مختبئًا فى الخصوص بمحافظة القليوبية، والمتهم الثاني مختبئًا داخل شقة مفروشة بمدينة حلوان.

وبعرضهم على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

وكانت جنازة مهيبة من آلاف الأهالي فى وداع الراحل لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، رفض خلاله الأهالي أن يحمل جثمانه على سيارة وقطعوا به على أكتافهم عشرات الكيلومترات حتى وصلوا لمدافن الأسرة شرق النيل، وودعوا جثمانه وسط حالة من البكاء والرثاء لمقتله.

وعقب ذلك قام أهالي الحي الذي كان يقطنه شهيد البلطجة بتوزيع ملصقات على المحال التجارية والمنازل وجدران الحوائط  تحمل صورته وعليها آيات من القرآن الكريم وقاموا بوضعها تخليدًا لذكراه.

تصفح جريدة الدستور اليوم الاحد 7/4/213 بصيغة pdf