رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضابط جيش يفقد سلاحه في حادث انقلاب سيارة بالوادي الجديد

ضابط جيش يفقد سلاحه
ضابط جيش يفقد سلاحه في حادث انقلاب سيارة بالوادي الجديد

فقد ضابط بالجيش سلاحه الشخصي في حادث انقلاب سيارة علي جانب طريق الداخلة – الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد كان يستقلها 4 أشخاص منهم الضابط، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة واصابة 3 آخرين.

كان بلاغ قد ورد للواء محمد العنتري مدير أمن الوادي الجديد يفيد بمصرع شخص في حادث مروري بمركز الفرافرة، وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم "ملاكي 671س ن ط" على طريق الداخلة – الفرافرة متجهة إلى مدينة الفرافرة وقبل مدخل المدينة بحوالي 10 كم انقلبت على جانب الطريق بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، وأسفر الحادث عن مصرع قائدها ويدعي "أحمد سليمان محمد" 43 سنة، ومقيم منطقة الجمالية بالقاهرة وإصابة كلا من "أحمد.م. ز .م" مقيم فاقوس بمحافظة الشرقية ومواليد عام 1973م، ويعمل مقدم بالقوات المسلحة سلاح "المشاة" باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات بالجانب الأيمن من الجبهة وسحجات بالساعد الأيمن وكدمات بالعضد الأيمن، وإصابة "محمد شحاتة علي" مزارع 42 سنة، ومقيم فاقوس بالشرقية بكدمة في منطقة الظهر، وإصابة "أشرف محمد علي" 30 سنة – موظف بمجلس مدينة الفرافرة بكسور بالذراعين واشتباه بكسر في الفقرات العنقية.

تم نقلهم إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج، وتحرر للواقعة المحضر رقم 338 لسنة 2013م جنح الفرافرة.

وورد بمحضر الواقعة أن ضابط الجيش قد فقد سلاحه الشخصي وهو عبارة عن طبنجة ماركة "بارتا" إيطالية الصنع، وتم إحالة المحضر للنيابة العامة، والتي أمرت بتكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على جثة قائد السيارة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه واذا لم توجد يصرح بدفنها.

كما يتم إعداد تقرير المباحث عن الواقعة وتسليم السيارة لمالكها، وتكثف مباحث الفرافرة البحث عن السلاح المفقود لمحاولة إيجاده وتسليمه لضابط القوات المسلحة.