رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الظاهر: عودة غالي وسليمان تقودني لمزيد من الأهداف

عبد الظاهر: عودة
عبد الظاهر: عودة غالي وسليمان تقودني لمزيد من الأهداف

أكد أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي على انتظاره لعودة الثنائي حسام غالي ووليد سليمان لاعبا الفريق من الإصابة, لما لهما من مميزات هجومية مع الفريق ستقوده للمزيد من الأهداف.

وسجل عبد الظاهر ثاني أهدافه الرسمي مع الأهلي, بعدما قاد فريقه للفوز بهدف نظيف على مصر المقاصة في أخر مباريات الفريق بالدور الأول للدوري, ليقوده للانفراد بالصدارة برصيد 18 نقطة وبفارق 3 نقاط أمام انبي صاحب الوصافة.

وابدى عبد الظاهر سعادته لهدف المقاصة, متمنياً أن يستمر على هذا المنوال التهديفي مع الفريق في الفترة المقبلة.

واضاف اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الاستمرار تهديفياً يكون فيه جهد كبير من جميع لاعبي الفريق سواء مهاجمين أو صناع ألعاب, متمنياً عودة الغائبين في أقرب وقت, واختص منهم الثنائي وليد سليمان وحسام غالي لما يمثلانه من دور هام في صناعة لعب الفريق.

وبرر اللاعب غيابه عن مباراة لافريق الماضية أمام الجونة مشيراً إلى تعرضه لنزلة معوية يوم المباراة, مما دفعه للاتصال بحسام البدري المدير الفني للفريق ليخبره بمرضه, مشيراً إلى أن زملاءه عوضوا غيابه, ومؤكداً أنه سيقاتل لحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.

وتطرق مهاجم الاهلي للحديث عن مباراة توسكر الكيني, حيث أكد على اهمية الدعم الجماهيري في هذا اللقاء حتى لو كانوا 1000 مشجع, مؤكداً أن وجود الجماهير في مباراة السوبر الإفريقية أشعره بمعنى ارتداء قميص الأهلي.

تصفح جريدة الدستور اليوم الخميس4/4/2013 بصيغة pdf