رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف الاسبانية تمدح في انجاز ميسي

الصحف الاسبانية تمدح
الصحف الاسبانية تمدح في انجاز ميسي

مع تحقيقه إنجاز جديد وتعزيز رقمه القياسي في عدد المباريات المتتالية التي يهز فيها الشباك بالدوري الأسباني لكرة القدم ، عادت الصحافة الأسبانية اليوم لتركز اهتمامها على المهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي هداف ونجم برشلونة.

وسجل ميسي الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي تعادل فيها 2/2 مع مضيفه سلتا فيجو في الدوري الأسباني لتكون المباراة التاسعة عشر على التوالي التي يهز فيها ميسي شباك المنافس في الدوري الأسباني.

وبذلك ، حقق اللاعب إنجازا غير مسبوق بهز شباك جميع الفرق المشاركة في المسابقة على التوالي دون أي انقطاع. وعلقت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية على هذا الإنجاز في عنوانها قائلة "الرقم القياسي الأكثر توحشا".

بينما علقت صحف أخرى بقولها "العودة الكاملة" أو "العودة الذهبية" في إشارة إلى أن آخر مباراة بالدوري فشل فيها ميسي في هز الشباك كانت مباراة برشلونة أمام سلتا فيجو في الثالث من نوفمبر الماضي وذلك في مباراتهما بالدور الأول من المسابقة هذا الموسم والتي انتهت بفوز برشلونة 3/1 .

وبعد هذه المباراة ، سجل ميسي 30 هدفا في 19 مباراة متتالية ليتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 43 هدفا مما يجعله مؤهلا لتحطيم رقم قياسي جديد هو عدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في موسم واحد بالمسابقة في موسم واحد علما بأن هذا الرقم مسجل باسم اللاعب نفسه حيث أحرز 50 هدفا لفريقه في الدوري الأسباني الموسم الماضي.

ويتفوق ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والذي يحتل المركز الثاني في القائمة برصيد 28 هدفا حتى الآن.