القاهرة : السبت 16 ديسمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
الكابتن
الخميس 07/ديسمبر/2017 - 01:13 م

«سكاي سبورتس»: ليفربول يستحق التحية لتعاقده مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
dostor.org/1652721

أشاد الجميع بأداء الدولي الوطني محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما شارك فى فوز فريقه على سبارتاك موسكو الروسي بسباعية نظيفة مسجلًا الهدف الأخير، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تقريرًا بعنوان:"لماذا محمد صلاح يعتبر نجاحًا كبيرًا لسياسة التعاقدات فى ليفربول؟"، موضحة أن لجنة التعاقدات بالنادي الإنجليزي تستحق التحية على قرارها بضم صلاح، دون النظر إلى تجربته السيئة السابقة مع نادي تشيلسي.

وأشارت إلى التقارير الصحفية البريطانية، التي شككت فى قدرة محمد صلاح على التألق مع الليفر بعد تجربته السيئة مع البلوز، قبل أن يتمكن من إخراس أفواه المنتقدين من خلال تصدره قائمة هدّافي البريميرليج برصيد 12 هدفًا بعد مرور 15 جولة فقط، كما يُعد هدّاف الفريق برصيد 18 هدفًا وصناعة 4 أهداف آخري فى جميع المسابقات حتى الآن.

ونشرت الشبكة تصريحات روب ماكنزي، أحد الكشّافين، قائلًا:"إدارة ليفربول تحلّت بالشجاعة عندما اتخذت قرار التعاقد مع محمد صلاح، كان يمكن للإدارة أن تتجاهل ضم اللاعب المصري للعديد من الأسباب، أبرزها تجربته المتواضعة مع تشيلسي".

وأضاف:"صلاح كان محل ثقة إدارة ليفربول وكان عند حُسن الظن وأثبت كفاءته وجدارته باللعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز".

يذكر أن الفرعون المصري، صاحب الـ25 عامًا، انتقل إلى صفوف الليفر قادمًا من روما الإيطالي فى الصيف الماضي، مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز ومكافآت.

ads