رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برادلى: لقاء زيمبابوى صعب .. والتأهل للمونديال مسئوليتنا

برادلى: لقاء زيمبابوى
برادلى: لقاء زيمبابوى صعب .. والتأهل للمونديال مسئوليتنا

اعترف الأمريكى بوب برادلى - المدير الفنى للمنتخب الوطنى - بصعوبة مبارة زيمبابوى القادة فى تصفيات المونديال، مشيرا إلى سعيه لتحقيق حلم المصريين بالتأهل لمونديال البرازيل 2014.

وقال برادلى - فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" - "أن أمامنا هذه الفرصة، وأن الشعب المصري لديه هذا الحلم بالتأهل إلى كأس العالم، وأن هذه هي في النهاية مسئوليتنا وهو ما حاولنا توصيله للاعبين من خلال معسكرات المنتخب".

وتابع برادلى "أمامنا مباراة مع زيمبابوي ومن ثم مباراتان في يونيو ومن ثم المباراة الأخيرة في سبتمبر، لم نصل لما نبتغيه، ولكن شعورنا جيد فيما يتعلق بأول نتيجتين حققناهما، ونسير بنهج مؤمنين به".

وأشار مدرب الفراعنة "التأهل في أفريقيا صعب، حيث نواجه في مباراتي ذهاب وإياب منتخبا فائزا بمجموعة أخرى، فلا هامش للخطأ، لكننا نحاول الاستفادة من كل لحظة وكل مباراة للتعلم ولكي نصبح أكثر ثقة نشعر".

وبسؤاله عن أبو تريكة قال برادلى "أبو تريكة بلا شك قائد لنا ويجلب معه خبرة وذكاء بطرقة تحدث فارقا كبيرا وبوسعه أن يقدم للمنتخب الكثير".

وحول لقاء زيمبابوى القادم، أكد برادلى على صعوبة المباراة إلا أنه يسعى إلى تخطيها للوصول إلى المونديال الذى يعتبر فرصة أخيرة أمام لاعبين أمثال أبو تريكة، وهو ما يحاول نقله للاعبين الشباب لإثارة حماسهم.

يذكر أن المنتخب يستعد للقاء زيمبابوى فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية والمؤهلة لمونديال البرازيل 2014، والمقرر لها يوم 26 مارس الجارى.