رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاسكوين يدرس تقديم برنامج تليفزيونى بعد تعافيه من الإدمان

جاسكوين يدرس تقديم
جاسكوين يدرس تقديم برنامج تليفزيونى بعد تعافيه من الإدمان

اعلن اللاعب الأسطورى الانجليزى بول جاسكوين انه يفكر فى الآونة الراهنة فى تقديم برنامج تليفزيونى، يتناول فيه قصته مع إدمان الكحوليات ومسيرته للتعافى من هذا الإدمان الذى كاد يودى بحياته.

وذكرت صحيفة ديلى ميرور البريطانية ان جاسكوين صرح بأنه كان قد رفض فى وقت سابق عرضا قدمته له شبكة تليفزيون اى تى فى للمشاركة فى برنامج من نوعية تليفزيون الواقع مقابل مبلغ مالى ضخم، حيث كان السبب الذى دفعه للرفض هو انه كان مازال منغمسا آنذاك فى احتساء الكحوليات بغزارة، الا انه يشعر ان الوضع قد اختلف تماما الان مؤكدا انه بات "مستعدا لعمل أى شيء".

وقال جاسكوين الذى اشتهر بلقب "جازا" "عندما اكون بكامل وعيى، اكون مستعدا لعمل أى شيء ولكنى عندما احتسى الخمر اشعر اننى لا اصلح لعمل اى شيء على الاطلاق".

واضاف النجم السابق لنادى توتنهام انه مستعد الان لمواجهة اى تحدى بعد مضى قرابة شهر على علاجه وتعافيه من إدمان الكحوليات، مؤكدا على ان دافعه للتفكير فى تقديم برنامج تليفزيونى ليس هو الحصول على مزيد من الشهرة او المال".

وكان جاسكوين البالغ من العمر 45 عاما قد عاد مؤخرا إلى انجلترا بعد رحلة علاج فى احد مراكز التأهيل بولاية اريزونا الامريكية، حيث قال انه شارف على الموت عدة مرات هناك بعد ان اكد له الاطباء انه كان واحدا من أسوأ الحالات التى صادفوها على الاطلاق.