رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غلق قسمي شرطةقويسنا وشبين الكوم للمطالبة بإقالةالوزير


أغلق صباح اليوم الأحد، الضباط والأمناء والأفراد العاملين بمركزي شرطة قويسنا وشبين الكوم، بمحافظة المنوفية الأبواب ووضعوا الحواجز الأمنية أمام مراكز الشرطة، وأعلنوا إضراب مفتوح عن العمل، احتجاجًا على سياسات وزير الداخلية اللواء "محمد إبراهيم"، مطالبين إقالته من منصبهم.

وأكد المحتجون، أن اللواء "محمد إبراهيم"، جاء لتمكين جماعة الإخوان من جهاز الشرطة، لذلك يصر عليه رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة رغم الاعتراضات والمطالب برحيله، مؤكدين رفضهم لسياسات التي انتهجتها الوزارة في الفترة الأخيرة، والتي جعلت رجال الشرطة في مواجهات مستمرة ومتكررة مع المتظاهرين، رافعين لافتات دونوا عليها عبارات تعبر عن مطالبهم مثل "الشرطة والشعب يد واحدة"، و"لا لتسييس الداخلية".

وأكد أحد الضباط المعتصمين، أن الشرطة تتحمل كل أخطاء النظام الحاكم بلا أي ذنب، ومهمتها الوحيدة هى الحفاظ على الأمن وحماية المجتمع من الخارجين على القانون والبلطجية، إلا أن النظام الحاكم يستخدم الشرطة لحل مشاكله مع معارضيه فى الشارع السياسى وهو ما نعترض عليه.

وأضاف آخر، رفض ذكر اسمه أن الضباط والأمناء والأفراد، أعلنوا إضرابهم عن العمل، اعتراضًا على الظلم الواقع على رجال الشرطة فى الشارع والتضحية بهم ككبش فداء للنظام، وتحمل جميع الأخطاء وإخلاء مسئولية القيادة السياسية، مطالبًا بالرأفة برجال الشرطة.