القاهرة : الإثنين 11 ديسمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
حوادث
الخميس 12/أكتوبر/2017 - 01:13 م

انتقال النيابة لمعاينة موقع مقتل كاهن فى المرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
حسام التمساح
dostor.org/1585448

انتقل فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول؛ لمعاينة موقع مقتل الكاهن سمعان شحاتة، من قرية ببا بمحافظة بني سويف، وإصابة كاهن آخر من القاهرة، في منطقة المرج.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه؛ لبيان الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية والأمن الوطنى حول الواقعة، وكلفت بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الحادث؛ لتحديد هوية المتهم.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للكاهن المصاب؛ تمهيدًا لسماع أقواله حول الواقعة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على قاتل الكاهن سمعان شحاتة، من قرية ببا بمحافظة بني سويف، ومُصِيب كاهن آخر من القاهرة، في منطقة المرج.

وكانت شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بمقتل كاهن كنيسة وإصابة آخر فى المرج، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الواقعة.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة، بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث، وكشف ملابسات الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها.

وتبين أن وراء الواقعة شابًّا، رصد المجني عليه أثناء سيره بالسيارة، وأجبره على الوقوف والنزول منها واعتدى عليه بالساطور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

ونُقِلَت الجثة والمصاب إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج، ووضعهما تحت تصرف النيابة.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق، فكلَّف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

ads