رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انسحاب أفراد الشرطة من الأقسام بـ 4 مدن في جنوب سيناء


انسحب أفراد الشرطة والأمناء من 4 أقسام شرطة "شرم الشيخ- طور سيناء- راس سدر – سانت كاترين" لليوم الثاني على التوالي  وخلت الأماكن السياحية والحيوية والبنوك من تأمين أفراد الشرطة، استمروا في إضرابهم  عن العمل لحين تحقيق مطالبهم التي تتمثل في استخراج بطاقات علاجيه لهم ولأسرهم والعلاج بمستشفى الشرطة، وصرف حافز البقاء وتوفير مساكن واستراحات آدمية لهم.

وقال سعيد عبد الله أمين شرطة بشرم الشيخ، إنهم معتصمون  أمام مقر مديرية الأمن بشرم الشيخ، لحين تحقيق مطالبهم وأمام مكتب مدير الأمن اللواء محمود الحفناوى .

مشيرا إلى أنهم يعانون من  الاستراحات الغير آدمية التي يقيمون بها، وعدم تسليحهم شخصيا وتعرضوا لمواقف تعرض حياتهم للخطر وتثبيتهم من قبل البلطجية .

واكد محمد على أمين شرطة  بشرم الشيخ أن أفراد الشرطة يعانون من تجاهل المسئولين بالداخلية  لمطالبهم الأساسية، وأنهم لا يستطيعون تأدية عملهم،  وهم يقيمون فى استراحات غير ادمية وصفوها بأقرب إلى عشة الفراخ لأنه يعيش فى العنبر أكثر من 120 فردًا من الشرطة، فضلًا عن أنهم لا يستطيعون الحصول على علاج لهم بمستشفى الشرطة.

من ناحيته، حذر مصدر أمني رفيع المستوى بجنوب سيناء من استمرار انسحاب الخدمات الشرطية من البنوك ومكاتب الصرافة والمنشآت الهامة خشية تعرضها للنهب والسرقة.