رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير أمن سوهاج.. إغلاق أقسام الشرطة خطة لإسقاط الداخلية


أكد اللواء محسن الجندى "مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج"،  أن ما يقوم به الأفراد وما يجرى الآن خطة ممنهجة للوقوع بالداخلية، ولكن نحن نتصدى لها. مؤكدًا أننا قادرون على قيادة المرحلة الحالية.

وأوضح " الجندى "، أن اللواء الحسن عباس "مدير الإدارة العامة للمباحث الجناية" يعمل ليلًا نهارًا لإعادة الأمن فى سوهاج، وأن رؤساء المباحث فى المراكز والأقسام يعملون بجد ولا ينامون، وأننا بالأمس أمكننا العثور على الفتاة المختفية فى مركز طهطا، وبفضل الله سبحانه وتعالى، واللواء الحسن عباس مدير المباحث الجنائية والمقدم عبد الرحمن عويس رئيس مباحث طهطا، وأنهم لم يناما إلا عندما اكتشفوا مكان البنت المختفية، ورجعت إلى أهلها سالمة.

وأكد الجندي، أن الأحداث التى شهدتها طما مؤخرًا أحداث ممنهجة، والحقيقة أن كفاءة المقدم عبد الرحمن عويس رئيس مباحث طما، هى التى من خلالها تم القبض على الشخص الذى اعتدى على أمين الشرطة، وتم عمل المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التى تباشر التحقيق.

مؤكدًا الجندي أن تحريات المباحث أكدت أن الأهالي لم تطلق النار على مركز طما بل أحد الأفراد الذى يريد أن يثير بلبله وسوف نكشف كل هذه المخططات.