القاهرة : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
محافظات
السبت 09/سبتمبر/2017 - 09:29 م

الثلاثاء المقبل.. "التنمية الصناعية" تزور أراضي المنطقة الصناعية بأبو زنيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
جنوب سيناء - زياد القلشى
dostor.org/1541448

صرح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بأن لجنة تابعة لهيئة التنمية الصناعية تزور موقع المنطقة الصناعية بأبوزنيمة، الثلاثاء المقبل، لتقديم الدراسة حول مميزات المنطقة، ضمن ثمرات اللقاء الذي جمعه اليوم مع محمد سعيد العصار، وزير الإنتاج الحربي.

وقال فودة، في تصريح لـ"الدستور"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلف العصار بدراسة إمكانية الانتهاء من المنطقة الصناعية بأبوزنيمة والبدء في تنفيذها في أقرب فرصة ممكنة لتكون طفرة حضارية وصناعية استثمارية وتجذب مزيدا من فرص الاستثمار بجنوب سيناء.

وكشف فودة عن أن اللقاء مع العصار اليوم بمكتبه في وزارة الإنتاج الحربي كان مثمرا للغاية، مشيرا إلى أنه تم بحث أوجه التعاون المشترك لاستغلال الإمكانيات التكنولوجية والفنية الخاصة بالإنتاج الحربي لتطوير مشروعات محافظة جنوب سيناء.

وأكد فودة أن وزارة الإنتاج الحربي ستقوم بدراسة الأوراق المرسلة إليها بخصوص المنطقة الصناعية والمصانع التي ستنشأ بالمنطقة وفرص العمل المتوقعة.

كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قد استعرض مع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، المخطط الاستراتيجي للمنطقة الصناعية بأبوزنيمة، ومميزاتها والرؤية المستقبلية لها والمطالب الاستثمارية اللازمة لإنشائها وتطويرها وكيفية البدء في التنفيذ والقضاء على العراقيل التي تؤخر البدء في التنفيذ.

ads