رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة طالب وعاملين في اشتباكات أولاد خليفة وأولاد يحيى بسوهاج


أصيب طالب وعاملان بطلقات نارية، فى تبادل إطلاق النار بين قريتى أولاد يحيى وأولاد خليفة بدائرة مركز دار السلام بسوهاج، على خلفية الخصومة الثأرية رقم 6 لسنة 2011بين القريتين.

تلقى اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج إخطارًا من العقيد السيد أحمد أبو ضيف مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقيه بلاغًا من المستشفى المركز بوصول المدعو علي حسين على 22 سنة ويقيم بنجع الغرقان، إلى المستشفى مصابا بطلق نارى بفخذه الأيسر، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج العام.

وبالانتقال والفحص وسؤال المصاب، اتهم المدعو محمد عبد المنعم من قرية أولاد خليفة، بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته؛ مما أسفر عن إصابته.

كما تلقى المركز بلاغاً من المستشفى يفيد وصول كل من: طارق عبد النعيم محمد 53 سنة عامل، إلى المستشفى مصابا بطلق نارى بالساعد الأيمن، ومصطفى محمود أحمد 21 سنة طالب، مصابًا بطلق نارى بكف اليد اليمنى، وتم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج العام وهما ينتميان لقرية أولاد يحيى.

وبالانتقال والفحص وسؤال المصابين، قررا بأنهما أثناء استقلالهما السيارة رقم 52467 نقل سوهاج قيادة الأول، وأثناء مرورهما بجوار قرية أولاد خليفة قام المدعو منصور عبد العال الشهير بمنصور أبو بكر، مقيم بناحية أولاد خليفة بإطلاق النار من سلاح نارى كان بحوزته، تجاه السيارة مما أسفر عن إصابتهما .

وأسفرت معاينة السيارة عن وجود آثار لطلقات نارية بها، وبسؤال المدعو عبدالباسط على مصطفى مالك السيارة ومقيم بناحية أولاد يحيى الحاجر ، أيد ما جاء بالفحص.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعتين، وسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضرين رقمى 993 ، 996 إدارى المركز لسنة 2013 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.