رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيفاء والشورت الأحمر .. ربنا يكون في عونكم يا ستات مصر


عندما يعج التلفزيون يوميا بالأخبار السياسية "النكدية" فاحذري  جلوس زوجك على حسابه الشخصي على الفيس بوك راقبيه دائما ولابد أن تتأكدي انه غير معجب بصفحة الفنانة " هيفاء وهبي" والتي منذ طلاقها وهى تتفنن في "حرقة دم الستات " بنشر صورها "المستفزة " على حسابها الشخصي .

كوني مستيقظة وراقبي باستمرار صفحات زوجك وان حصل المحظور ودخل على الصفحة فعليكِ أن تستعدي بكل أسلحتك ، فقد نشرت هيفاء وهبي على صفحتها الشخصية احدث صورها بشورت قصير للغاية باللون الأحمر وكانت الصور " ساحرة"

فإذا شاهد زوجك هذه الصور فانه سيصرف عن النظر إلى " وجهك الكريم " لشهور تقريبا ..

استعدي لحربك مع هيفاء وهبي " وفساتينها وشورتاتها "

- حافظي على نظافتك الشخصية باستمرار وبأقل التكاليف ابحثي عن الوصفات الطبيعية من ماسكات للبشرة والبثور السوداء ولا تنسي " السيلوليت " حاولي أن تعالجيه "انظري إلى ساق هيفاء وهبي "

- كوني أنيقة في بيتك فاللون الفوشية أو الوردي له ما له من تأثير على الزوج؛ حيث يحفِّز المشاعر ويقوِّي العلاقة العاطفية، ومثله اللون الأحمر؛ والذي يعدُّ الأكثرَ رومانسيةً ودفئًا وناريةً في عالم الألوان، أما اللون الأبيض فيجعلكِ أكثر نقاءً،

ويعكس ملامح الطِّيبَة والبراءة على وجهك، ويُظهركِ كما لو كنت امرأة لا تعرف المشاكل والنكد.

- حاولي أن تجددي في مظهرك باستمرار وان تقتني في  تسريحات الشعر فالانترنت ملئ بتسريحات الشعر التي يمكنك أن تقومي بها بنفسك بدون كوافير  عليك أن تختاري ما يحلو لكي من التوك والإكسسوارات، واهتمّي بالنعمة التي أنعم الله بها عليك قبل أن تزول .

- اهتمي دائما بمكياجك في البيت واحرصي ان يكون هادئا وحاولي أن تخفي عيوب وجهك عن طريق استخدام الكونسيلر وقليلا من احمر الخدود

- اهتمي بصحتك واهتمي بالغذاء المفيد لكي ولجسمك كي يكون وجهك دائما مشرق ، لا داعي للسمنة البلدي والدهون والمسبكات  ..فلترحمي نفسك وزوجك وانظري إلى هيفاء وهبي .

-  استفيدي من هيفاء وهبي انتظري نزول زوجك من البيت وابحثي عن أغانيها وصورها وتعلمي منها بعض حركات الدلع .. وأظهريها لزوجك في الأوقات الحميمة .

- لابد وان تثقي في نفسك دائما واظهري له دائما جمالك وواكبي الموضة بأقل التكاليف الممكنة لديكي فلا عيب أن تنافسي جميلات لبنان .. وكان الله في عونا .



لتتفوقى على جمال هيفاء وهبي تابعي معنا

قناع لتنعيم البشرة وتخليصها من البثور السوداء

تسريحات تنال اعجاب الرجال

تعلّمي سرّ إظهار وإخفاء بعض انحناءات جسدك الجميلة !

أسرع الخلطات الطبيعية لوجه أكثر امتلاء

بالفيديو .. ماكياج هادئ لليلة رومانسية في المنزل

بالصور .. مجوهرات هيفاء وهبي

بالصور..طريقة بسيطة لعمل تسريحة الفرنش تويست