رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"جاريث بيل" يواصل التألق مع توتنهام


واصل جاريث بيل تألقه مع توتنهام هوتسبير هذا الموسم وهز الشباك قرب النهاية مرة آخرى ليقود فريقه لانتصار ثمين على وست هام يونايتد أمس الاثنين، والارتقاء للمركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل بيل هدفين ليرفع رصيده الى 15 هدفًا بفارق أربعة أهداف وراء الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد ومتصدر قائمة هدافي الدوري بعدما قاد توتنهام لتحويل تأخره الى الفوز 3-2 على وست هام.

وهذه المرة الثالثة هذا الشهر التي يسجل فيها بيل هدفين في مباراة واحدة مع توتنهام الذي يبتعد بفارق خمس نقاط وراء مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في الدوري الانجليزي.

وسجل بيل هدفين رائعين من ركلتين حرتين ليقود توتنهام للفوز 2-1 على اولمبيك ليون الفرنسي في ذهاب دور 32 من كأس الأندية الاوروبية كما هز الشباك مرتين في المباراة السابقة للفريق بالدوري المحلي امام نيوكاسل يونايتد.

وقال جيلفي سيجوردسون زميل بيل والذي سجل هدفًا في مرمى وست هام ايضًا أمس الاثنين "لا أعلم عدد الاهداف التي سجلها الآن لكن كلها رائعة".

وأكد سام الارديس مدرب وست هام انه لم يشاهد من قبل مثل هذه الاهداف الرائعة في ذلك الوقت القصير.

وقال الارديس لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية :"يوجد شخص واحد نشكره على هذه النتيجة وهو جاريث بيل. صنع الفارق واهدافه الرائعة مستمرة".

واضاف: "لا استطيع القول انني شاهدت اي شخص مثل هذا العدد من الاهداف في وقت قصير. صنع هذا مرتين الليلة".

وتابع مشيرًا لهدف فوز توتنهام في الدقيقة الاخيرة "لعبنا بشكل رائع لكن بيل تفوق علينا. عندما سدد الكرة كنت أعلم انها ستسكن الشباك."

كما اشاد البرتغالي اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام بلاعبه القادم من ويلز وقال انه لاعب من "الطراز العالمي".

وقال بيل الذي سجل ثمانية من اخر عشرة اهداف لتوتنهام في كافة المسابقة التي يشارك فيها الفريق "الامر لا يتعلق بي بل بالفريق ولعبنا بشكل جيد".

واضاف: "أردنا الحصول على النقاط الثلاث بشدة للابقاء على امالنا في اللعب بدوري ابطال اوروبا".