رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنجي خطّاب تبدأ تصوير"النمرود" الأسبوع المقبل وتنتهي من "على كف عفريت"


تبدأ الفنانة المبتدئة "إنجي خطّاب"، تصوير مشاهد دورها في مسلسل "النمرود"، الأسبوع المقبل بعد انتهاء المخرج السوري "محمد زهير رجب"، من وضع التصور النهائي للسيناريو.

وقالت إنجي -للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- "إن اشتراك أي فنان في العمل، يعتبر إضافة لتاريخه الفني، لكون العمل يضم نخبة من النجوم في مقدمتهم "يوسف شعبان"،كما أن المسلسل يلقي الضوء على فترة تولي "الملك النمرود"، حكم العراق أثناء ظهور سيدنا إبراهيم عليه السلام، وتحطيمه للأصنام والتماثيل التي كانوا يعبدونها في ذلك الحين، ثم تأتي واقعة النمرود الشهيرة، عندما يجادل سيدنا إبراهيم في ربه.

ويشارك في العمل: يوسف شعبان، عابد فهد، صابرين، فريال يوسف، ريم أحمد، أشرف بوزيشن، وتأليف أشرف شتيوي، وإخراج محمد زهير رجب.

وأوضحت، أنها انتهت من تصوير مسلسل "على كف عفريت"، حيث تجسد دور فتاة خريجة جامعة تدعى "مروة"، تبحث عن عمل بعد حصولها على البكالوريوس، ونظرًا لظروفها المادية السيئة تضطر للعمل كمدير منزل بإحدى فيلات رجل أعمال كبير "محمد أبو داوود"، حتى تجمعه بها علاقة سرية دون علم زوجته، فتنقلب الأحداث وتدخل في مشاكل كثيرة من قبل الزوجة "كندة علوش".