رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دومينيك:لا أفكر في الرحيل عن الأهلي..وشهداء الأولتراس في قلبي


أكد دومينيك دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على أنه لا يفكر فى الرحيل عن النادى، وأنه سعيد بتواجده داخل الفريق، مشيرًا الى أن علاقته بحسام البدرى المدير الفنى للفريق جيدة، ويشجعه دائمًا ويحفزه للارتقاء بمستواه الذى ظهر عليه، خلال لقاء فريقه أمام المحلة، وأحرز الهدف الوحيد للفريق.

وقال دومينيك فى حوار له نشره الموقع الرسمى لناديه "أنا سعيد جدًا بالاستمرار مع الفريق ونفسيًا مرتاح للحالة التى أمر بها من استقرار نفسى وفنى ولا أفكر حاليًا إلا فى تدريباتى ومبارياتى، حتى أحقق طموحاتى بالفانلة الحمراء لتحقيق مزيد من البطولات".

وتابع لاعب الأهلي "العلاقة بيني وبين البدري علاقة جيدة جدًا، فهو يحفزنى ويشجعنى ويشيد بأدائى بشكل مستمر، خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذى يجعلنى أسعى لبذل أقصى ما فى وسعى حتى أكون عند حسن الظن بى".

وأشار دومينيك "أنا سعيد جدًا بعودة الدورى قبل التفكير، فى إحراز الأهداف رغم أنها شيء مهم لأى مهاجم لكن ما يهمنى فى الأساس، هو أن يفوز الفريق بمبارياته، ويحرز لقب الدورى هذا الموسم بغض النظر عن أن أحرز أهداف أو لا" .

وعن اللفتة الطيبة التى وجهها لشهداء الأولتراس شدد دومينيك" أولًا أريد التأكيد على أنى لن أنسى شهداء بورسعيد أبدًا، وهم ليسوا فقط مجرد صورة وضعتها على تى شيرت، وإنما هم فى قلبى ولن أنساهم".

وعن توقعاته للقاء السوبر الأفريقى، والتى سيخوضه الأهلى يوم 23 فبراير الجارى، قال دومينيك "بالتأكيد هى بطولة مهمة، ولقب لابد من السعى نحو إحرازه من أجل الجماهير، ونحن كلاعبين وجهاز فنى ندرك أنها بطولة ستمنح الفريق دفعة معنوية مهمة، قبل انطلاق بطولة أفريقيا للموسم الجديد".