رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدينيو: نادم على عدم اللعب لفترة أطول مع ميسي


أعرب النجم البرازيلي المخضرم "رونالدينيو"، عن شعوره بالندم لعدم اللعب لفترة أطول مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق ببرشلونة الإسباني،

والذي سيطر على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية.

واحترف رونالدينيو (32 عام) أفضل لاعب في العالم مرتين، في صفوف برشلونة في الفترة من 2003 وحتى صيف 2008 ، فيما استهل ميسي مشواره في الليجا، مع الفريق الأول الكتالوني في أكتوبر 2004.

وقال رونالدينيو، الذي يلعب في صفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في مقابلة مع (ديلي ميل) البريطانية "ميسي صديق طيب، كنت أعلم عندما كان صغيرًا في السن أنه سيصبح الأفضل، كان من المدهش رؤيته وهو يفعل أشياء لا يستطيع كبار اللاعبين أن يتخيلوها، مستواه خلال الأعوام الأربعة أو الثلاثة الماضية قد بلغ درجة من الثبات المدهش، لم أر مثله".

وحول مواطنه، الصاعد نيمار نجم هجوم سانتوس البرازيلي "إنه لاعب شاب، لا أستطيع التحدث عن أنه سيكون فريدا، لكني أستطيع القول أنه خلال العامين أو الثلاثة القادمين سيصبح أفضل لاعب".

وعن حفلاته رد "لقد سأمت هذه القصص، المواقع نقلت صورة واخترعت أنني أخرج للسهر في نهاية كل أسبوع، أنا عاشق للموسيقى والناس تعتقد أنه عندما أذهب للاستمتاع بالموسيقى فإنني أكون في حفلة، وهذا ليس حقيقة".

وأشار – حسبما أفادت الوكالة الاسبانية - إلى أن أفضل اللاعبين بإنجلترا حاليًا هم "بول سكولز وفرانك لامبارد وآشلي كول ووين روني".

وحول أفضل أهدافه عبر مشواره الكروي، رد "هدفي من خلفية مزدوجة في مرمى فياريال بالليجا" عام 2006 بقميص البلاوجرانا.