رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامل يدفع حياته ثمنًا لأعمال السحر والشعوذة بسوهاج


نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج، في كشف غموض العثور على جثة المدعو عمر محمد علي 22 سنة عامل، ملقاة بجوار المصرف بناحية الصفيحة بدائرة مركز طهطا، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم.

وأسفرت جهود إدارة البحث الجنائي بالتنسيق، وفرع الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من: عبد الله جمال أحمد علي وشهرته عبده حنفي 20 سنة طالب ويقيم بناحية الجبيرات بدائرة المركز، ومحمد هيكل حجازي عبد العال 22 سنة عامل ويقيم بناحية الطليحات بدائرة مركز جهينة.

وتبين من التحريات، ارتباط المجني عليه بعلاقة صداقة مع المتهم الأول، الذي كان ينفق عليه الأموال، إلا أن المتهم علم بقيام المجني عليه بإتيان أعمال سحر وشعوذة له تجعله في حالة انصياع تام له، مما جعله يبيت النية إلى الانتقام منه وقتله، فقام باستدراجه بالاشتراك مع المتهم الثاني وقاما بالإجهاز عليه بآلة حادة بمكان العثور عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم ضبط الأدوات المستخدمة، عبارة عن خنجر ودراجة نارية بإرشاد المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 256 إداري طهطا، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب خبير المعمل الجنائي للمعاينة الفنية.