رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير تشيلسي تجمع توقيعات للمطالبة بالاستغناء عن بنيتيز


بدأت الضغوط على المدير الفني المؤقت لفريق تشيلسي الإنجليزي رافائيل بنيتيز في الازدياد مع إطلاق مشجعو الفريق لحملة على الإنترنت يجمعون فيها توقيعات، لمطالبة رئيس النادي رومان ابراموفيتش بإنهاء تعاقده.

وذكرت صحيفة "ديل ميل" البريطانية أن جماهير الفريق بدأت هذه الحملة بعد تعادل تشيلسي مع فريق برينتفورد الضعيف في بطولة كأس الاتحاد أعرق البطولات الإنجليزية، وهو الأمر الذي آثار غضب جميع محبي الفريق.

وتسعى الحملة إلى جمع 2500 توقيع، حيث كتبت الجماهير في الالتماس لرئيس النادي : "الجماهير هي الروح وشريان حياة أي فريق لكرة القدم، وكمشجعين كنا قد أعلناها صراحة أن رافائيل بنيتيز غير مرغوب فيه في تشيلسي، ولكن الإدارة ضربت برغباتنا عرض الحائط واستغنت عن المدير الفني الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد قبل عدة شهور".

وعددت جماهير تشيلسي الاخفاقات المتتالية للمدير الفني الأسباني من خسارة كأس العالم للأندية باليابان أمام كورنثيانس البرازيلي إلى الخروج من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام سوانزي سيتي، بالإضافة إلى تراجع مركز الفريق في الدوري، مشيرة إلى أن الفريق يتخلف حاليًا بتسع نقاط عن المركز الذي كان فيه عندما تولى بينيتيث المسئولية.

وأكد مشجعو الفريق في نهاية التماسهم على أن أي مشجع يرغب في رؤية فريقه يسير في الطريق الصحيح لتحقيق النجاح والتجانس بين أعضاءه، مؤكدين أن هذا الأمر يستحيل تحقيقه حاليًا تحت الإدارة الفنية لمدرب ليفربول السابق.