القاهرة : الجمعة 28 يوليه 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
أحزاب ونقابات
الجمعة 21/أبريل/2017 - 12:35 م

"المصريين الأحرار": سعد الدين إبراهيم يتبع أجندات خارجية

الدكتور سعدالدين
الدكتور سعدالدين إبراهيم
حنين السلاموني
dostor.org/1375688

استنكر الإعلامي نصر القفاص، أمين لجنة الأعلام و المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار، تصريحات الدكتور سعد الدين إبراهيم، والذي طالب خلالها بضرورة إجراء انتخابات رئاسية و برلمانية مبكرة، و هجومه علي النظام المصري، مؤكدًا أن الدولة المصرية متماسكة.

وأشار "القفاص" في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إلي أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلي الولايات المتحدة الأمريكية، كانت ناجحة بشكل كبير، وأعادت العلاقات المصرية الأمريكية إلي مسارها الحقيقي.

وتسائل: "هل ما يطرحه إبراهيم أفكاره أم أفكار خارجية ؟، و لو كانت هذه الأفكار مستوردة من الخارج فعليه أن يعلن عن الجهة التي طرحت عليه هذه الأفكار، ولماذا لم تسقط التفجيرات التي تعرضت لها تركيا و فرنسا و أمريكا و بلجيكا الأنظمة الحاكمة هناك".

وتابع: "يبدو أن إبراهيم متصور أنه يحمل أقلام الحكمة في مصر، أو يعتقد أن الشعب يسمعه"، مطالبًا إياه أن يحتفظ بأفكارة لنفسه، و يعلم جيدًا أن الشعب المصري لا يعطيه أي اهتمام.

يذكر أن سعد الدين إبراهيم رئيس منظمة ابن خلدون، أجري حوار صحفي مع جريدة الشرق القطرية، و هاجم من خلالها النظام المصري، كما طالب بإجراء انتخابات رئاسية و برلمانية مبكرة .

ads