رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاثنين القادم.. وزارة الشباب تطلق مبادرة "اشتقنا لأخلاقنا"


تطلق وزارة الشباب، بالتعاون مع جمعية مصر المحروسة، الاثنين المقبل؛ مبادرة "اشتقنا لأخلاقنا" بمشاركة وزارات الإعلام والتربية والتعليم والتعليم العالي والثقافة والأزهر الشريف والكنيسة.

وقال الدكتور أسامة ياسين -وزير الشباب في تصريح اليوم الجمعة ـ "إن المبادرة تهدف إلى ترسيخ القيم الأخلاقية بين أوساط النشء والشباب وتعزيز ثقافة الحوار والانفتاح على الآخر لديهم، ويشارك بها النشء والشباب في الفئة العمرية من 13 حتى 35عام من أعضاء مراكز الشباب وعضوات برلمان الفتاة وشباب الأحزاب السياسية؛ والأندية الرياضية والاتحادات الشبابية وطلاب المدارس والمعاهد العليا والجامعات.

وناشد الدكتور ياسين، شباب مصر في هذه الفئة العمرية، المشاركة في تلك المبادرة الإنسانية من خلال مراكز الشباب، والتي تفتح أبوابها اليوم وغد بالمجان في كل محافظات مصر بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 25 يناير على صعيد آخر، تشارك وزارة الشباب في فعاليات الدورة الـ 44 الحالية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بأرض المعارض بمدينة نصر.

والذي يستمر حتى 5 فبراير المقبل، حيث يشهد جناح الوزارة بالمعرض تنفيذ ورشتي عمل، الأولى فنية في مجالي الأشغال الفنية والفنون التشكيلية تحت عنوان "ثورة على ضفاف النيل"، والثانية ورشة خاصة بالألعاب الإلكترونية، فضلاً عن عرض أهم أنشطة وإنجازات الوزارة التي نفذتها خلال الفترة الماضية.