رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرية للاتصالات والقرية الذكية تطلقان حملة ضخمة للتبرع بالدم


بدأت مجموعة المصرية للاتصالات، حملتها الضخمة للتبرع بالدم بالتعاون مع القرية الذكية، لتوفير أكثر من 6 آلاف كيس دم خلال شهر، لإنقاذ المرضى ومصابى الحوادث، والمساهمة في سد العجز الشديد ببنوك الدم والمستشفيات.

وقال المهندس محمد النواوي، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: إن الحملة - التي تستمر لمدة 3 أيام ـ تهدف لدعم خدمة وتنمية وتطوير المجتمع، من خلال المبادرات المتنوعة للشركة، لتغطية كافة الأنشطة الصحية والاجتماعية، والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين فى مختلف أنحاء الجمهورية، مضيفًا أن حملات التبرع بالدم تأتي على رأس أولويات الشركة فيما يتعلق بمسئوليتها الاجتماعية.

وأشار إلى أن الحملة، يشارك فيها عدد كبير من العاملين بالمصرية للاتصالات وتي إي داتا، بالإضافة إلى العاملين في القرية الذكية بشكل عام استجابة للنداءات المتوالية التي تطلقها عدد من المستشفيات طلبًا للمزيد من أكياس الدم.

ومن جانبه، توقع عمرو أبو علم الرئيس التنفيذى، لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية أن تلقى الحملة إقبالًا من مجتمع القرية الذكية، ودعمًا من كافة الشركات العاملة بها لهذا الهدف النبيل، موضحًا أن هذا التعاون مع مجموعة المصرية للاتصالات فى حملات التبرع بالدم ليس الأول، وإنما تم تنظيم حملات عديدة من قبل، وأسفرت عن جمع كميات كبيرة من أكياس الدم.