رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيلانوفا يعترف بالفشل أمام مالاجا في كأس إسبانيا


أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي، برشلونة الإسباني تيتو فيلانوفا، عن ارتياحه من أداء فريقه في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمس الأربعاء؛ أمام مالاجا، موضحًا أنه رغم التعادل 2-2 كان يمكن حسم التأهل في الشوط الأول.

وقال فيلانوفا - في تصريح له اليوم الخميس – "إن كان هناك اختلاف بين الشوطين الأول والثاني، لأننا لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول..كان يمكن حسم التأهل لأننا حظينا بفرص واضحة ولعبنا بأداء مرتفع، موضحا أن برشلونة سيذهب إلى مباراة الإياب بالرغبة في الفوز بغض النظر عن نتيجة أمس".

ومن جهته، أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مالاجا الحالي وريال مدريد السابق أن فريقه تفوق على برشلونة بشكل كبير في الشوط الثاني في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2 في ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو".

وأضاف بيليجريني، أن مالاجا لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول لكنه تفوق تمامًا على البرسا، في الشوط الثاني، موضحًا أن جميع الاحتمالات مطروحة أمام فريق مثل البرسا حيث لا يمكن الجزم بالأوفر حظا في لقاء الإياب.

وحقق برشلونة أمس، تعادلاً بطعم الهزيمة أمام ضيفه مالاجا 2-2 بملعب كامب نو في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيخوض برشلونة مباراة الإياب الاسبوع المقبل على ملعب مالاجا حيث يحتاج الأخير إلى التعادل بدون أهداف أو 1-1 ليبلغ نصف النهائي، فيما يحتاج الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز بأي نتيجة.