رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حماية المستهلك يدشن صفحته على الفيسبوك لتلقي شكاوى المواطنين


أعلن جهاز حماية المستهلك، على تدشين صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" في إطار جهود الجهاز لحماية مصالح المستهلكين.

وقال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك: إن هذه الخطوة تأتي إنطلاقًا من حرص الجهاز على تدعيم كافة أوجه التواصل مع المستهلكين في شتى ربوع الوطن، ومحاولة التيسر عليهم للتقدم بشكواهم إلى الجهاز دون عناء.

وأضاف، أن الجهاز يدرك تمامًا طبيعة التطور التكنولوجي الذى يعيشه المجتمع المصري والدور الذى تلعبه مواقع التواصل الإجتماعي، وبصفة خاصة موقع الفيس بوك والذى يضم ملايين المصريين على اختلاف أعمارهم وثقافتهم.

وأوضح، أنه من المهم أن يكون للجهاز صفحة على الفيس بوك لتبادل الآراء وسرعة نقل المعلومات إلى المستهلكين.

وأشار، إلى أن الصحفية بها الكثير من المعلومات عن عمل الجهاز والخطوات التى يتخذها منذ تلقى الشكوى وحتى إزالة أسبابها مع شرح واف لتلك المراحل، كما أنه يمكن للمستهلكين تقديم الشكاوى من خلالها على الاستمارة المعدة لذلك.

ونوه بأن الصفحة ستكون منبرًا إعلاميًا للجهاز ينقل من خلاله رسالته للمستهلكين ويتواصل مع مقترحاتهم وشكاواهم وقياس مدى رضاهم من الدور الذى يقوم به الجهاز، من خلال مجموعة من استطلاعات الرأى التى ستطرح على الصفحة، كما ستضم نشر لأخبار الجهاز ونشرات التوعية ونتائج الدراسات التى يقوم بها الجهاز.

وأعرب، رئيس جهاز حماية المستهلك أمله أن تكون هذه الخطوة علامة بارزة فى التواصل مع جمهور المستهلكين.