رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عباس : الزمالك ليس "خلية صراعات"


رفض ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  التجاوزات الإعلامية التي تريد أن تصور النادي على أنه حلبة للصراعات والخلافات في الوقت الذي يتم فيه عمدا إغماض العيون لما يجري ويحدث في أندية أخرى كبيرة كانت أو صغيرة.

شدد عباس على أهمية أن يتحرى كل إنسان الدقة قبل أن يتكلم أو قبل أن يعرف ، حتي لا يرمي الناس بما يسىء إليهم ، وخاصة عندما لا تتوافر المعلومات ... وقال أنه ومجلس الإدارة حريصون كل الحرص على حسن العلاقة مع كافة الأجهزة والجهات المعنية والوزارات وعلاقة خاصة مع الإعلام باعتباره الحارس والداعم لأية مسيرة .

وأكد عباس أن الزمالك  لن يتأثر أو ينهار .. وقال أن جلسات مجلس الإدارة عادة ما تكون ساخنة لأن الكل يتحدث كما يرى و يريد ، وأمر طبيعي جدا أن تكون هناك خلافات في وجهات النظر ، ولكنها لاتصل إلى درجة العداوة ..كما أراد أن يصورها البعض .

وقال عباس أن ما حدث في الاجتماع الأخير للمجلس لا يعدو كونه أكثر من خلاف حاد مع المهندس رؤوف جاسر ، ولن يفسد هذا الخلاف للود قضية ، مشيرا إلى تعمد البعض تناول أحداث ووقائع مايحدث فى النادي بنوع من التضخيم وإظهار مجلسه بما ليس فيه هو أمر مرفوض ولا يليق بأي وسيلة إعلامية التعامل بهذا الشكل مع ناد عريق بحجم الزمالك .

أكد عباس أن مجلس الإدارة لن يشغل نفسه ووقته للرد علي ما تتناوله بعض الصحف و المواقع ، ولن يلجأ إلى سياسة الرد على ما ينشر أو يلقى على أسماع المستمعين والمشاهدين ، لأن هناك قنوات اخري داخل النادي وستلعب هذا الدور المرحلة القادمة .

وقال رئيس الزمالك  لا يريد النادي أن يحصل على أكثر من حقه في أي شئ أو من أي أحد ، وإنما ينشد العدالة التي يشعر المتابع للأحداث أنها غير متوافرة .. إعلاميا على الاقل .