رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود سعد : الحكومة عينت وزراء شباب فوق الـ 70 سنة


أكد "محمود سعد"- الإعلامى بقناة النهار- أن موقع الإخوان قال، إن مرسي عمل في ناسا, والدكتور محمد مرسي نفسه  في البرنامج  مع خيري رمضان، قال إنه كان يعمل مستشارًا لوكالة ناسا, وبعد كل هذا قال مرسي مع نادر بكار: لم أعمل مع وكالة ناسا مطلقًا, قائلًا "هو في إيه ونصدق إيه".

وقال سعد, "لا نريد شيئًا من مرسي سوى العدل "بتاع ربنا", مشيرًا إلى أن شعبية الإخوان في تناقص مستمر، والشعب المصري هو فقط من سيقف بجانب مرسي، وليست جماعته, بدليل أن الدكتور عصام العريان، صرح بأن شعبية الإخوان تتناقص.

وتابع سعد, أنه يريد النجاح لجماعة الإخوان، لأنها هى من تقود البلاد فى هذه الفترة، ونجاحها يعني نجاح مصر, مشيرًا إلى أن الإخوان   معاهم 10 أو 20 مليون من 90 مليون, ولذلك يجب على مرسي أن يعمل لصالح مصر وليس الجماعة.

واستنكر سعد، تعيين أحد الوزراء فى حكومة هشام قنديل يزيد سنه عن 70 عام قائلًا "بمناسبة إن الشباب عملوا ثورة أذهلت العالم .. الحكومة عينت وزراء فوق الـ 70 سنة"

وأضاف سعد، بخصوص زيارة الشيخ محمد العريفي لمصر, قائلًا "اللي يسمع العريفي يحس إن معندناش كبير يفكرنا بقيمة مصر", مشددًا على أن  المصريين سوف يتغيرون ويكتشفون أنفسهم ويعملون بجد لو حسوا إن فيه مشروع بجد.