رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيم كارداشيان تخشى فقد رشاقتها عقب الحمل


صرحت الممثلة وعارضة الأزياء الجميلة كيم كارداشيان، أنها تخشى من أن تفقد رشاقتها بعد حملها، إلا أنها تشعر بالتفاؤل بعد أن رأت شقيقتها كورتني كارداشيان قد عادت إلى رشاقتها المعهودة بعد مرور 6 أشهر فقط من إنجابها طفلتها الأولى بنيلوب.

وذكرت مجلة "فواسي" الفرنسية، أن كيم الحامل في شهرها الثالث، أعربت عن إعجابها الشديد برشاقة شقيقتها الممثلة وعارضة الأزياء كورتني، بعد أن ظهرت كورتني على غلاف مجلة "يو أس ويكلي" الأمريكية بالبكيني وهي في منتهى الرشاقة، بعد أن تراجع وزنها إلى 48 كيلو جرام لتفقد بذلك 20 كيلو جرامًا في 6 أشهر فقط.

وقالت كارداشيان "إنني سعيدة جدًا بإرادة شقيقتي الحديدية فلم أكن أتخيل بعد أن زادت 20 كيلو جرامًا خلال الحمل، أن تتمكن من فقد هذه الكيلو جرامات التي تمثل تقريبًا نصف وزنها في هذه المدة القصيرة".

وكانت كورتني قد كشفت عن السر الذي مكنها من استعادة رشاقتها بعد الحمل وهوالالتزام بنظام غذائي يقوم أساسًا على الأسماك الخضرة والزبادي بكميات مدروسة، فضلاً عن الشاي الأخضر بدون سكر وتناول الماء الساخن في الصباح.. كما خضعت لتمارين رياضية أشرف عليها مدرب اللياقة البدنية الأمريكي الشهير تراسي أندرسون.

وتعتمد كيم وكورتني بشكل أساسي على رشاقتهما، حيث اعتادا اراتداء الملابس الساخنة التي جعلت منهما من أشهر نجمات هوليوود.