رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع بائع ورضيع واحتراق 3 منازل ومقهيين فى مشاجرة بسوهاج


لقى بائع متجول وطفل حديث الولادة ، مصرعهما على إثر ، مشاجرة بالأعيرة النارية بشارع النقراشى بدائرة قسم أول سوهاج ، كما أسفرت المشاجرة عن إحتراق 2عدد مقهى وعدد 3 شقق سكنية و حضانة أطفال.

تلقى اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج  إخطاراً من قسم أول سوهاج يفيد نشوب مشاجرة و إطلاق أعيرة نارية بشارع النقراشى بدائرة القسم ووجود متوفيين .

و على الفور إنتقلت إلى مكان المشاجرة قيادات المديرية وضباط القسم وقوات الحماية المدنية و قوات الأمن المركزى و الأمن العام ، حيث تبين من التحريات ، أن المشاجرة نشبت بين كل من  طرف أول ، محمود السيد أبو الحسن ، وشقيقه أيمن السيد أبو الحسن ، أصحاب مقهى .

والطرف الثانى  محمود صابر 30 سنة حاصل على دبلوم ثانوى صناعى ، وشقيقه محمد صابر عبد الموجود 37 سنة حاصل على دبلوم ثانوى صناعى ، كما تبين أن المشاجرة بسبب الخلاف على قيمة مشروبات تناولها الطرف الثانى بالمقهى ملك الطرف الأول .

اسفرت المشاجرة عن إصابة حسين سعد الدين 30 سنة بائع متجول ، تصادف وجوده بمكان المشاجرة ، كما تبين من التحريات قيام الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية أصابت إحداها المذكور وأودت بحياته .

كما أشارت التحريات ، إلى قيام أقارب المتوفى بإشعال النيران فى عدد 2 مقهى ملك المتهمين و أمتدت النيران إلى 3 شقق سكنية وحضانة أطفال مما نتج عن مصرع الطفل محمد هانى ، داخل الحضانة .

وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتم تحرير المحضر رقم 87 إدارى المركز وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.