رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يعود للسقوط بخسارة جديدة امام ستوك سيتي


عاد ليفربول لمسلسل النتائج الهزيلة وذلك بعد أن سقط خارج أرضه أمام ستوك سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري الإنجليزوي "بريميرليج".

بداية المباراة جاءت نارية من ضربة جزاء لليفربول إثر مرور رائع لسواريز لم يجد المدافع معه بداً سوى جذبه بشدة ليسقط الاخهير, ويتصدى لها جيرارد ويضعها بنجاح مفتتحاً أهداف المباراة في الدقيقة الثانية.

ستوك سيتي لم يتأخر بدوره عن البداية النارية فقتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الخامسة بعد كرة طولية تصل لجوناثان والترز على حدود المنطقة ليجد نفسه مواجهاً لمرمى الليفر ليضع الكرة بمنتهى السهولة في شباك الضيوف معدلاً النتيجة.

البداية النارية لازالت مستمرة ليتمكن ستوك سيتي من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 12 إثر كرة ركنية يتصدى لها كينوين جونز برأسه ويضعها قوية في شباك الريدز.

ويتمكن والترز من انهاء أمال لاعبو الريدز في العودة للقاء في الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الثاني إثر رمية تماس ولصته داخل المنطقة يصوبها في أحضان شباك الليفر.

بذلك يرفع سيتوك سيتي رصيده للنقطة 28 محتلاً المركز الثامن, فيما توقف رصيد ليفربول عند 25 نقطة يحتل بها المركز العاشر بفارق الأهداف عن رفاه في عدد النقاط.