رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الملكة إليزابيث تشيد في خطابها بمناسبة الكريسماس بـ"الألعاب الأولمبية"


أشادت الملكة إليزابيث الثانية اليوم الثلاثاء، بدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية لندن 2012، مشيرة إلى ما حققه الرياضيون البريطانيون من إنجازات.

وأضافت الملكة - فى خطاب لها بمناسبة أعياد الكريسماس أذيع اليوم - "لقد استضافت لندن دورة صيفية رياضية رائعة أشاد بها كل من شاهدها، بالإضافة إلى الإنجازات التى تحققت بفضل المهارات والإخلاص والتدريب والعمل وفق روح الفريق".

وأشارت إلى أن الرياضيين البريطانيين نجحوا فى جذب انتباه الأمة البريطانية بإنجازاتهم فى الدورة الأولمبية والبارالمبية.

وكانت الملكة قد قامت بتسجيل هذه الكلمة فى وقت سابق من الشهر الحالي بتقنية البعد الثالث ليكون الخطاب الأول للملكة بهذه التكنولوجيا التى تحتاج نظارات خاصة لمتابعتها.

وحضرت الملكة إليزابيث فى وقت سابق من اليوم قداس أعياد الميلاد فى كنيسة "سانت ماري ماجدالين" على مقربة من المقر الريفى للعائلة المالكة فى ساندرينجهام فى مقاطعة نورفوك شمال إنجلترا.

كما حضر القداس دوق إدنبره الأمير فيليب وأفراد العائلة عدا دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون الذين يحضران الكريسماس هذا العام برفقة عائلة الزوجة بعد الإعلان عن حملها، ويغيب عن الاحتفالات الأمير هارى المتواجد حاليًا مع القوات البريطانية فى أفغانستان.

يذكر أن الأمير فيليب البالغ من العمر 91 عام الغائب الوحيد عن احتفالات الكريسماس العام الماضي بسبب المرض ووجوده فى المستشفى.