رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإخوان يمنعون المعارضين من الدخول وطفل يختم البطاقات


رصدت غرفة عمليات حزب مصر القوية بكفر الدوار بالبحيرة، قيام طفل بختم بطاقات التصويت الخاصة بالاستفتاء داخل لجنتي 32، 33 بمدرسة الثانوية الصناعية كفر الدوار بمساعدة أحد مندوبي اللجنة على مرأى ومسمع من رئيس اللجنة.

كما تلقت غرفة عمليات محافظة البحيرة، بلاغًا من السيد علي إبراهيم بلجنة النخلة البحرية بـ أبو حمص ، يتضمن قيام أنصار جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة أمام اللجنة بمنع المعارضين للدستور من الدخول للجنة للتصويت بـ لا ، وتعطيلهم وسماحهم لمؤيدين الدستور للدخول للجنة للتصويت بـ نعم .

كما تقدمت ألفت رومية، مدير عام إدارة أبو حمص التعليمية، ببلاغ إلى غرفة العمليات المركزية برئاسة محافظة البحيرة، يفيد باستعانة القضاة المشرفين على الاستفتاء بالمدرسين نظرًا للإقبال الشديد على الاستفتاء.

وأكدت أنه على سبيل المثال لا الحصر تمت الاستعانة بثلاثة مدرسين فى لجنة مدرسة أبو رواش وبعنصر نسائى فى لجنة مدرسة ديرمواس.

على جانب آخر شهدت لجان 26، 27، 28 بالنخلة البحرية بأبو حمص تجاوزات من الإخوان المسلمين لمنعهم الناخبين المعارضين للدستور، من دخول اللجان والسماح بدخول المؤيدين للدستور للتصويت بنعم.