رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"التحالف الاشتراكي" ترصد تخصيص صناديق لـ"نعم"وأخرى"لا"


رصدت غرفة عمليات حزب التحالف الشعبي الاشتراكى عدد من التجاوزات والانتهاكات التي شهدتها المرحلة الثانية من الاستفتاء على مشروع الدستور.

حيث شهدت اللجنة "8" بقسم أول  أكتوبر بالحي المتميز، لم يحضر أي من الموظفين وأضطرت رئيسة اللجنة "وكيل النيابة الإدارية" الاستعانة بثلاثة موظفين من المدرسة، مع عدم وجود ختم رئيس اللجنة على أوراق الاقتراع وتم تأخير فتح اللجان في عدد من المدارس بمدينة السادس من أكتوبر، منها اللجنة 2 بمدرسة الثانوية الفندقية قسم الشيخ زايد حتى الثامنة ونصف على الرغم من تواجد الموظفين ومندوبي المراقبة ورئيس اللجنة.

بالإضافة لخلو الصناديق من الشمع، وتم تحرير محضر بكل هذه الوقائع، وفي اللجنة رقم "3" بالثانوية بنين بالشيخ زايد فتحت في الثامنة و 40 دقيقة، ولجنتى 6 و7 في جيل 2000 قسم أول بدءت 8 ونصف, أما لجنة "4"  بمدرسة الشيخ زايد ثانوية بنات هناك شكوى من سهولة إزالة الحبر الفسفوري, ولجنة 16 "بمدرسة مبارك التجريبية بقسم ثاني أكتوبر شهدت عدم حضور الموظفين المكلفين والاستعانة بالمراقبين للقيام بعملهم.

وأضافت غرفة العمليات فى تقريرها أن المشرف على اللجنة  23 بمدرسة أم الأبطال الثانوية بنات بالهرم رفض إظهار بطاقة اثبات الشخصية من أجل التأكد من مهنته  كقاضي و في لجنة 12 بمدرسة مجمع الشهداء بالهرم يوجد داخل اللجنة صندوقين، صندوق للبطاقات التى صوتت بـ" نعم" والآخر لمن صوت بـ"لا".