رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حزب التحالف الشعبي يحشد الجماهير للتصويت بـ"لا" للدستور


أعلن حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، تنظيمه عددًا من الفاعليات على مدى اليومين القادمين استعدادًا لحشد الجماهير للمشاركة في الاستفتاء والتصويت ب "لا".

وقال التحالف الشعبي: إنه سينظم معرضًا دائمًا على مدى يومين في عدد من القرى يتضمن وثائق ومطبوعات حول موقف الحزب من الدستور..مشيرًا إلى أنه في محافظة المنيا سوف يتم تنظيم حلقات نقاشية فى القرى لإدارة نقاش مفتوح حول المواد التى تنتهك الحقوق الاقتصادية والاجتماعية في مشروع الدستور.

وتقرر أن تستضيف محافظة البحيرة مؤتمرًا لجبهة الإنقاذ بحضور الدكتور عمرو الشوبكي ، والدكتور أحمد دراج، كما تستضيف مدينة كفر الدوار مؤتمرًا جماهيرياً تنظمه جبهة الإنقاذ بحضور أبوالعزالحريري القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي ، والناشط عبد الرحمن الجوهري.

وتشهد مدينة نجع حمادي مؤتمرًا جماهيريًا ،تنظمه جبهة الإنقاذ، بحضور كمال عباس القيادي العمالي، وجميلة إسماعيل، والدكتور أحمد البرعي نائب رئيس حزب الدستور.

وسوف ينظم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالتنسيق مع العديد من الأحزاب والحركات السياسية في محافظة بورسعيد سلاسل بشرية في العديد من الأحياء في المحافظة، كما ينظم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مسيرة عقب صلاة الجمعة تنطلق من الجامع الكبير بمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.