رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع مزارع سقط بين عربات القطار بالمنيا


شعر سائق القطار رقم 84 بمركز مطاي، ببطء في حركة القطار وتغيير سرعته، مما دفعه لإيقاف القطار لمعرفة السبب ليفاجأ السائق بجثة شخص معلقة بين العربتين 12 و13.

وتم إبلاغ شرطة السكة الحديد والمباحث الجنائية للتعرف على الجثة، وتسبب ذلك في توقف حركة القطارات في الاتجاهين القبلي والبحري.

كان اللواء أحمد سليمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العقيد أشرف حسني رئيس مباحث السكة الحديد بتوقف حركة القطارات أمام محطة الكفور بمركز مطاي.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز مطاي والنقيب أحمد الصفتي معاون مباحث المركز والعميدين علي سلطان مدير البحث ومحمود عفيفي رئيس البحث الجنائي.

حيث تبين أن شخص يدعى عمر الراعي محمد 25 سنة فلاح ومقيم بنجع الجوع بسوهاج، كان يستقل القطار رقم 84 القاهرة –أسوان فهرب من كمسري القطار حتى لا يدفع ثمن التذكرة  واختبأ بين عربات القطار رقم 12 و13، وبالقرب من مركز مطاي سقط بين عربات القطار وتهشمت رأسه تمامًا.

وإن حركة القطارات توقفت في الاتجاهين القبلي والبحري عقب الحادث، وتم رفع آثاره، وعادت حركة القطارات إلى طبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.