رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميرالاس وهيبرت يغيبان عن ايفرتون مجددًا أمام ستوك سيتي


مني ايفرتون بلطمة قوية قبل مباراته ضد ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد بريطانيا غدًا السبت إذ سيغيب الثنائي كيفن ميرالاس وتوني هيبرت بسبب الإصابة.

وشارك البلجيكي ميرالاس لمدة 45 دقيقة في فوز ايفرتون 2-1 على توتنهام هوتسبير يوم الأحد الماضي بعد أن غاب عن المباريات الأربع السابقة لإصابته في عضلات الفخذ الخلفية، إلا أن المدرب ديفيد مويز قال "إن لاعب الوسط يحتاج للمزيد من الوقت ليتعافى بشكل كامل من الإصابة".

وأبلغ مويز موقع النادي على الإنترنت "يبدو أننا سنفقد كيفن لعدة أسابيع وهذه لطمة قوية لنا، كل من شاهد مبارياتنا سيقول لكم كيف يبدو".

وشارك المدافع هيبرت في خمس مباريات فقط هذا الموسم بسبب إصابة في الساق وقال مويز "إنه قد يخضع لجراحة الأسبوع القادم".

وتقدم ايفرتون للمركز الرابع في الترتيب بعد الفوز على توتنهام رغم أنه سيواجه اختبارًا صعبًا ضد ستوك الذي لم يخسر في المباريات الست الأخيرة.

وقال لاعب الوسط دارون جيبسون لمحطة ايفرتون التلفزيونية "إنه ملعب من الصعب دائمًا اللعب فيه وهو فريق جيد جدًا من الناحية الدفاعية وهو واحد من أفضل الفرق بدنيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لذلك سيمثلون خطورة في الكرات الثابتة".

وأضاف "لكننا نمر بفترة جيدة لذلك إذا نجحنا في الاستمرار في اللعب بهذه الطريقة فأعتقد أن بوسعنا الذهاب إلى هناك وتحقيق نتيجة إيجابية".