رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التحالف الشعبي يدشن حملة "لا مش دستورنا"


ينظم حزب "التحالف الشعبي" الاشتراكي عددًا من الفاعليات والأنشطة الجماهيرية، بالتنسيق مع الأحزاب السياسية والقوى الثورية في محافظات مصر المختلفة، في إطار أنشطة حملة "لا مش دستورنا".

وتنظم لجنة شرق القاهرة بالحزب اليوم - الأربعاء - وعلى مدى الأيام الثلاثة القادمة عددًا من الجولات الميدانية في أحياء المطرية والمسلة وعين شمس والمرج وعزبة النخل، حيث يتم توزيع المطبوعات وإدارة مناقشات مع أهالي هذه المناطق لتوعيتهم بالمواد الخطيرة في الدستور ودعوتهم للمشاركة في الاستفتاء والتصويت بـ"لا" لإسقاط الدستور.

وتنظم لجنة شبرا الخيمة اليوم وغدًا سلسلة بشرية يتم خلالها توزيع منشورات لرفض الدستور، إضافة إلى عروض فيديو حول الانتهاكات التي قامت بها جماعة "الإخوان المسلمين" أثناء اعتصام الاتحادية، كما ستعرض أفلام فيديو قصيرة تتضمن آراء فقهاء دستوريين حول مشروع الدستور، وبداية من اليوم وعلى مدى الثلاثة أيام القادمة تنظم لجنة فيصل والهرم مسيرة تطوف شوارع المنطقة تقوم بتوزيع المطبوعات.

وتنظم لجنة جنوب القاهرة مؤتمرًا شعبيًا غدًا الخميس بحضور عدد من القيادات السياسية هم "عبد الغفار شكر وأحمد البرعى وجميلة إسماعيل وعمرو حمزاوي"، كما سيتم توزيع بيان على المصانع والمناطق العمالية الجمعة يوضح كيف انتقص هذا الدستور من حقوق العمال.