رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.فيس بوك:مرسي عنده نهضة ساعة تروح وساعة تيجي


كعادة الشعب المصري في مواجهة الأحداث اليومية غير المفهومة، استقبلوا قرار إلغاء قرار زيادة الأسعار والضرائب بحالة من السخرية اللاذعة.

وعلق مستخدمو الفيس بوك على قرار إلغاء قانون زيادة الأسعار والضرائب بأن الرئيس "بيجرب" صلاحياته، وأنه قرار غير مفهوم سبقه قرار مرفوض.

وقال النشطاء على الفيس بوك "قرار رقم 1: إرجاع مجلس الشعب .. قرار رقم 2: إلغاء مجلس الشعب .. قرار رقم 3: عزل النائب العام .. قرار رقم 4: إرجاع النائب العام .. قرار رقم 5: عزل النائب العام .. قرار رقم 6: إصدار إعلان دستوري .. قرار رقم 7: إلغاء الإعلان الدستوري .. قرار رقم 8: زيادة الأسعار وزيادة الضرائب .. قرار رقم 9: إلغاء زيادة الأسعار وإلغاء قانون الضرائب .. "مرسي بيتأكد إن هو لسة رئيس".

كما قالوا تعليقًا على إصدار القرارات وإلغائها بعد أقل من 12 ساعة: "تقريبًا في عيل صغير بيلعب في الزراير بتاعت الصلاحيات"، "الواحد بقى خايف ينام ليفوته قرار مايلحقهوش .. على ما يصحى يكون اتلغى"، كما قالوا: " قرار ديكتاتوري رقم 7.. إلغاء القرار الديكتاتوري رقم 8"، "ذات مومنت لما مرسي يطلع قرار وبعد شوية يرجع في كلامه .. you feel like  .. شغالين عند أهاليكو احنا؟"، عارف حضرتك يعني إيه رئيس جمهورية يصدر إعلان دستوري ويلغيه بعدها بأسبوع وبعدين يقر قوانين ويجمدها بعدها بـ6 ساعات؟ يعني دا رئيس غير مسئول ولا قدير بمنصبه بمعنى أصح "عيل".

"الريس بيجرب الصلاحيات بيشوفها شغالة ولا لأ تست تست .. واحد اثنين ثلاثة .. الله الله .. فراشة الحاج مرسي العياط"، "ممكن نزود مادة في الدستور.. الرئيس قبل ما يصدر أي قرار يعد من 1 لحد 100"، "خد القرار ورجعه تانى . وماله مش عيب:D".

ويبقى السؤال: في توقعاتك .. ما هو القرار التالي الذي سيأخذه الرئيس ليتراجع عنه، وما هي المدة التي سيستغرقها الرئيس للرجوع في قراره؟ إذا عرفت الإجابة اتصل على فراشة الحاج مرسي .. واكسب كرسي هدية.