رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نقل مفتش تموين بالمنيا لتحريره محاضرلأعضاء بالحرية والعدالة


سادت حالة من الغضب والاستياء بين الضباط والعاملين بمكتب تموين أبوقرقاص بعد صدور قرار للعقيد أحمد حسن مفتش مباحث تموين جنوب المنيا الي مفتش مباحث تموين ديرمواس فقط بتدخل من بعض المنتمين للأحزاب الدينية لقيامه بتحرير محاضر ضدهم.

كان العقيد أحمد حسن مفتش مباحث جنوب المنيا قدد حررمحاض تموينية ضد كل من أحمد فرغلي مبارك أمير الجماعة الإسلامية بمركز ملوي والمسئول عن مستودع الجمعية المشتركة بمستودع بوتاجاز الجبانة لقيامه ببيع أسطوانات بوتاجاز كبيرة  الحجم ب90 جنيه لأهالي ملوي فتم التحري حول الواقعة وتحرر محضر رقم 1116210 بالواقعة.

كما تحرر محضر لكل من محمود فتحي صادق من بندر ملوي ومحمد فوزي محمود، حيث تم ضبطهما يقودان سيارة محمله باللبن وقد تم اعدامه نظرًا لعدم صلاحيته وتحررمحضر رقم 17891 جنح ابو قرقاص أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة.

مما آثار حفيظتهم وأبلغوا وكيل مديرية التموين المنتمي لحزب الحرية والعدالة الذي أبلغ بدورة الدكتور مصطفى عيسى بضرورة نقل مفتش مباحث التموين وتم إصدار قرار بنقله إلى ديرمواس.

وتدخل عددًا من الضباط والعاملين بمكتب تموين ابو قرقاص ليتراجع المحافظ عن قرارة وبالفعل وعدهم بإلغائه ولكن مفتش المباحث اكتشف ارسال طلب إخلاء من مكتبه لصدور قرار بهذا الشأن.