رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة أمين شرطة حاول مسجل دهسه بسيارته في كمين بالرحاب


كاد أمين شرطة أن يدفع حياته لأداء الواجب حينما حاول الإمساك بمسجل خطر يستقل سيارة خلال محاولته الهروب من الكمين لحيازته كمية من المخدرات حيث قام الشرطى بالإمساك بباب السيارة محاولًا القبض عليه لكنه سقط أرضًا بينما اصطدمت السيارة بأحد الأعمدة.

أثناء تواجد الملازم أول / شريف أشرف شرف - من قوة قسم القاهرة الجديدة ثان بخدمة الارتكاز الأمني بمدخل مدينة الرحاب (2 ) دائرة القسم واستيقافه السيارة رقم ر أ د8237  مصر ماركة دايو نوبيرا حاول قائدها الفرار بها فقام أمين الشرطة/ محمود جبريل محمد - 30 سنة بذات الخدمة باللحاق به وفتح باب السيارة الأيمن واستقلالها معه فزاد قائدها من السرعة على أثر ذلك اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بأحد أعمدة الإنارة - نتج عن ذلك إصابة أمين الشرطة بجرح قطعي بمقدمة الرأس وتم إسعافه بمستشفى الشرطة بمدينة نصر  .

تمكن الضابط من ضبط قائد السيارة وتبين أنه محمد جمال محمود عبد الله - 36 سنة سباك ومقيم المطرية "مسجل خطر فئة " ب " تحت رقم 16797 مخدرات نشاط مستمر وسبق اتهامه في (5 ) قضايا آخرهم القضية رقم 8917/2010 مخدرات ثان القاهرة الجديدة .

تم إخطار اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة, وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد أربعة لفافات من مخدر الحشيش وزنت حوالي250 جرام ومبلغ مالي 1967 جنيه.

بمواجهة المتهم أمام العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية اعترف بهروبه من الكمين خشية ضبطه وحيازته لمخدر الحشيش بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع وأن السيارة مستأجرة .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم, وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة إلى النيابة التى تولت التحقيق.