رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برقية تأييد للرئيس من إئتلاف النقابات المهنية بسوهاج


شهد السيد الدكتور يحيي عبد العظيم  محافظ سوهاج مساء أمس  اجتماع إئتلاف النقابات المهنية بسوهاج بحضور المهندس  مصطفي محمد عبدالفتاح نقيب الزراعيين والدكتور عبد السميع عطا الله نقيب المعلمين وذلك لتبادل الخبرات ودراسة البحوث للاستفادة منها لعمل المشروعات وحل مشاكل النقابيين .

وفي بداية الاجتماع أكد الإئتلاف علي موافقته وتأييده لقرارات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والاعلان الدستورى وقيامهم بارسال برقية تأييد للرئيس بذلك .

ناقش الاجتماع المشاكل التي تواجه النقابات والتي من أهمها تخصيص الأراضي للنقابات حيث أن العمل النقابي ، عمل خدمي للمواطنين للتواصل مع الجهات الأدارية .

كما وجه الحضور الشكر للمحافظ ، لنجاحه فى توفير اسطوانات البوتاجاز وربطها علي البطاقات التموينية .

وأكدت النقابة العامة للمعلمين عن حاجة تطوير مزلقانات السكة الحديد إلي مليار جنيها للتطوير وكذلك الصرف الصحي واللذان يعانيان من نقص الاعتمادات المالية .

وفى نهاية الإجتماع أكد محافظ الإقليم علي أن الكيانات القوية تستطيع أن تحقق أهدافها حيث أن الاهداف الكبيرة تحتاج إلي كيانات ضخمة لتحقيقها ، والمرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد تحتاج لتكاتف كل الرجال المخلصين وكل الهيئات والمنظمات حتى تعود مصر لنهضتها وتكون هي الرائدة كما كانت من قديم الزمان .