رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل بالفيديو..حريق هائل في مطاعم الشبراوي بالفيوم


شب حريق هائل منذ قليل فى محلات مطاعم الشبراوى بمدينة الفيوم، حيث التهمت النيران المدخنة وبعض محتويات المطعم المكون من طابقين، وتمكنت قوات الإطفاء والحماية المدنية من السيطرة على النيران قبل امتدادها لبنك التنمية والائتمان الزراعي الرئيسي، والملاصق للمطعم .

تلقى اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد مصطفى عطوة مأمور قسم شرطة الفيوم بالحريق.

انتقلت 5 سيارات إطفاء برئاسة المقدم عاطف أنور والرائد حازم المصري وتمكنوا من السيطرة على النيران والأدخنة المنبعثة من المطعم والتى استمرت ساعتين قبل امتدادها لبنك التنتمية والائتمان الزراعى الفرع الرئيسى.

تبين من تحقيقات المقدم  محمود أبو بكر رئيس قسم التحقيقات بقسم شرطة الفيوم، أن الحريق بدأ فى المطعم من الداخل واشتعلت النيران بالمدخنة حتى الدور الحادى عشر من العمارة السكنية التى يقع بها المحل وتصاعدت الأدخنة فى سماء ميدان الثورة الذى يطل عليه المطعم وهرع العاملون ببنك التنمية والائتمان الزراعى إلى الشارع خوفًا من اشتعال النيران بالبنك .

أكد صاحب المطعم أن الحريق بفعل فاعل حيث ألقى بمادة حارقة داخل المدخنة المسدود فوهتها بالدور الحادى عشر بالعمارة التى تقع فيها المطاعم وتسببت فى الحريق، قررت نيابة بندر الفيوم انتداب المعمل الجنائي لإعداد تقرير عن أسباب الحريق وسؤال صاحب المطعم وقدرت الخسائر المبدئية بنصف مليون جنيه .



شاهد الفيديو..